Langsung ke konten utama

16. PAK


                                    LAMPIRAN KEPUTUSAN BERSAMA MENTERI PENDIDIKAN DAN
KEBUDAYAAN DAN KEPALA
BADAN ADMINISTRASI KEPEGAWAIAN NEGERA
                                NOMOR                  : 61409/MPK/KP99
                                NOMOR                  : 181 TAHUN 1999
                                TANGGAL              : 13 OKTOBER 199






SURAT PERNYATAAN
MELAKUKAN KEGIATAN PENDIDIKAN DAN PENGAJARAN

Yang bertanda tangan di bawah ini:

            Nama                           :
            NIP                             :
            Pangkat/Golongan      :
            Jabatan Fungsional      :
            Unit Kerja                   :

Menyatakan bahwa                 :

            Nama                           : H. Mohd Iqbal Abdul Muin, LC
            NIP                             : 19620925 199103 01 02
            Pangkat/Golongan      : Pembina Tk. I/(IV b)
            Jabatan Fungsional      : Lektor Kepala
            Unit Kerja                   : Fakultas Dakwah IAIN Sumatera Utara

Telah melakukan kegiatan pendidikan dan pengajaran sebagai berikut:

NO
KEGIATAN PENDIDIKAN DAN PENGAJARAN
TEMPAT/INSTANSI
TANGGAL
JUMLAH ANGKA KREDIT
BUKTI FISIK
A





1.
Memiliki Ijazah Strata S-2
IAIN-SU
20-12-2003
50
Ijazah






B



1






2
Melaksanakan Perkuliahan
Pada Semester Genap T.A 2009/2010 di FD-IAIN

Hadis
Hadis
Hadis
Bahasa Arab




Melaksanakan Perkuliahan
Pada Semester Ganjil T.A 2010/2011 di FD-IAIN

Ulumul Hadis
Ulumul Hadis
Ulumul Hadis

Melaksanakan Perkuliahan
Pada Semester Genapl T.A 2010/2011 di FD-IAIN

Hadis
Hadis
Tafsir





II/BPI-A
II/PMI-A
II/PMI-B
IV/KPI-B









I/PMI
I/MD
I/KPI-B





II/KPI-B
II/PMI
II/MD-A




3 Feb 2010










30 Juli 2010







02 Februari 2011




2.00
2.00
2.00
2.00






2.00
2.00
2.00





2.00
2.00
2.00




SK DEKAN









SK DEKAN







SK DEKAN
3
Melaksanakan Perkuliahan
Pada Semester Genapl T.A 2010/2011 di FD-IAIN

Ulumul Hadis
Ulumul Hadis
Ulumul Hadis


























                                               

Komentar

Postingan populer dari blog ini

Kosa Kata Bahasa Arab (2)

Mufrodat Pakaian dan Perlengkapan (اللباس و الألات الزينية ) معانى مفردات Pakaian لِبَاس  / ثَوْب Setelan مِسْدَرَة Gamis/Kemeja قَمِيْص Baju Dalam شِعَار Jas مِعْطَف Jubah جُبَّة Mantel عَبَاءَة Jas Hujan مِمْطَرَة Kaos Dalam عَرَقِيَّة / فَانِلَّة Sarung إِزَار Kain Panjang فُوْطَة Celana سِرْوَال Celana Dalam سِرْوَال دَاخِلِيّ Celana Panjang بَنْطَالُوْن Celana Cawat تُبَّان Blus بِلُوْزَة Rok Dalam تَنُّوْرَة B.H / Mini Set صُدْرِيَّة Baju Kurung جِلْبَان Saku جَيْب Kancing زِرّ Lobang Kancing عُرْوَة Lengan Baju كُمُّ Kerah Baju تَلْبِيْب Baju Atasan فَوْقَانِيَة Pakaian Biasa لِبَاس عَادِيّ Pakaian Tidur لِبَاس نَوْمِيّ Pakaian Sekolah لِبَاس مَدْرِسِيّ Pakaian O

Percakapan Bahasa Arab Harian

Dialek bahasa arab fasihah dan 'amiyah No Bahasa Amiyah Kalimat Arab dengan Tulisan Melayu Bahasa Fasih Makna 1 عَلَى كَيْفَكْ Ala kaifak على ما تريد أنت Menurut keinginanmu 2 ذا الحين Dzal hin الآن Sekarang 3 زَعْلانْ Za'lan غَضْبَانْ Marah 4 لَصِّ السراج Lasshi siroj وَلَّعْ السراج Hidupkan lampu 5 ماندري واه Manadri wah ما أعرف Gak tau 6 قدينك Qodainak أين أنت Dimana kamu 7 سيكل Cycle دراجة Sepeda 8 مزرم Mizrim غضبان Marah 9 سيكل ناري Cycle nari دراجة نارية Sepeda motor 10

المرأة فى الاحاديث الضعيفة

المرأة في الأحاديث الضعيفة والموضوعة تأليف أبو مالك محمد بن حامد بن عبد الوهاب المرأة في الأحاديث الضعيفة والموضوعة تأليف أبو مالك محمد بن حامد بن عبد الوهاب بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ رحم الله شيخنا الألبانيّ، الّذي عرفنا عن طريقه أثر الأحاديث الضعيفة الموضوعة السّيئ على الأمّة، إذ كلّما قرأت حديثاً موضوعاً تأمّلت واقعه، وتتبعت أثره، حتّى تبينت منهجاً كاملاً، استطاع أن يحوّل الدّين إلى مجموعةٍ من الأساطير، وهي غايةٌ عظمى لأعدائه على مدار تاريخه، فالقضيّة هي: تفريغ أمّةٍ من دينها الصّحيح، واستبدال دينٍ خرافيٍّ جزافيٍّ به، يتهوّك به المتهوّكون، ويسخر منه السّاخرون. وكانت قضيّة ’المرأة‘ إحدى أهمّ القضايا، الّتي شغلتني عند تتبعي للأحاديث الموضوعة، الّتي شاعت بين أوساط النّاس في سقوطنا، وتخلّفنا الاجتماعيّ، فلقد أتى علينا زمانٌ ندعو فيه إلى إبادة إنسانيّة المرأة، ونمارس ’الوأد‘ في صورٍ مختلفةٍ تناسب الدّعوى الجاهليّة، حتّى بلغ الجهل بالمرأة المسلمة ح دا أخفقت معه في تربية أجيالٍ، ممّا مهد لما نجني ثماره اليوم، ممّا هو معلومٌ ومشاهدٌ، حيث كان المجتمع يمارس إر